آخر الأحداث والمستجدات 

لمياغري يقرر الاعتزال وطاليب يحاول ثنيه عن قراره

لمياغري يقرر الاعتزال وطاليب يحاول ثنيه عن قراره

علم أن مدرب فريق الوداد البيضاوي عبد الرحيم طاليب قرر عقد إجتماع مع الحارس نادر لمياغري لثنيه عن قرار إعتزاله للكرة .

وأضاف المصدر بأن المدرب طاليب سيحاول إقناع العميد لمياغري لمواصلة دفاعه عن عرين الفريق، خصوصا أن الظرف الحالي لا يسمح باعتزاله إعتبارا لقوة المباريات التي تنتظر الوداد في الدوري المغربي للمحترفين وتتطلب تواجد لاعبين بزاد مهم من الخبرات والتجارب تساعد النادي على المنافسة على لقب الدوري.
وارتباطا بالموضوع دافع المدرب طاليب في تصريح إذاعي له عن نادر لمياغري وطالب من الجماهير الودادية مساندته ودعمه لحاجة الفريق إلى خدماته..
وتابع طاليب في تصريحه: «لا يمكنني إلا أن أشيد باحترافية الحارس الكبير نادر لمياغري، إنه نعم الحراس الذين مروا بكرة القدم المغربية.. إنه مثال للإنضباط وأكثر إحتراما لتوقيت الحصص التدريبية، حيث هو أول من يحضرها وآخر من يغادرها.. لقد دافع عن مرمى الوداد ردحا من الزمن بكل إخلاص.. لا يمكن تحميله كل الأخطاء التي ترتكب، فأنا كمدرب أعتبرها طبيعية، وكبار الحراس يخطئون وعادة تكون أخطاؤهم مكلفة.. أتمنى أن تتفهم الجماهير ما قصدته ولا تنسى ما قدمه هذا الحارس للوداد ولكرة القدم المغربية قبل إعتزاله اللعب مع منتخب الأسود».
وكان الحارس لمياغري قد تعرض لاحتجاجات كبيرة من طرف جماهير الوداد مباشرة بعدما دخل مرماه هدف التعادل الذي وقعه مهاجم المغرب التطواني زهير نعيم من تسديدة زاحفة، حيث حملته الجماهير مسؤولية الهدف.. وهو ما دفع الحارس لمياغري إلى توديع زملائه في غرفة الملابس وإعلان إعتزاله.
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : كووورة.كوم
التاريخ : 2013-11-05 23:12:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك